/ / فيس بوك تستحود على تطبيق التسوق THEFIND و تضيفه الى قائمتها

فيس بوك تستحود على تطبيق التسوق THEFIND و تضيفه الى قائمتها

اعلنت فيسبوك يوم الجمعة عن استحوادها على "دا فايند" THefind, و هو تطبيق داع سيطه في السنوات الاخيرة و يوفر هدا الاخير كل من الخدمات التالي.


  • البحت في الانترنت عن منتج
  • توفير منتجات بناءا على تجربة شخصية
  • مقارنة اسعار المنتجات و انتقاء الافضل

لاكن الفيس بوك لم يتعمق في تفاصيل الصفقة المالية , وقد جاء على لسان متحدتة باسم الفيس بوم "فريق ذا فايند الموهوب بنى محرك بحث ناجحًا يربط الناس بالمنتجات. وعندنا اعتقاد بأننا قادرون على جعل تجربة الإعلان على فيسبوك وثيقة الصلة أكثر
بالمستهلكين وأفضل لهم”.


الشركة تاسسة قبل تسع سنوات و قد اكتسبة شعبيتا كبيرة و تتبع الشركة اسلو التتبع و يتمتل في معرفة كل جوانب الزبون و مراجعة حسابته و نشاطاته لمعرفة ما الذي يمكن ان يشتريه و توفير للمستهلك تجربة افضل.


وقد طورت “ذا فايند” فهرسًا يحتوي على نصف مليار منتج عبر نصف مليون متجر، الهدف منه مساعدة المستهلكين على العثور على أفضل العروض ومقارنة الأسعار.


و كانت الشركة دائما تبحة عن طريقة للحفاض على مستخدميها المهتمين .
و قد اعلنة مجموعة من الشبكات الاجتماعي منها توتر قبل مدة انها سوف تضيف زر الشراء "BUY" لان المسقبل سوف
 تزتهر فيه التجارة الالكترونية.


و ياتي هذا الاستحواد عقب اضافة زر الشراء لصفحات الذي يسمح بشراء المنتجات عبر الشبكات الاجتماعية لتوفير تجربة افضل و لان الشبكة الاجتماعية فيس بوك تضم اكثر من 1.39 مليار مستخدم ناشط شهريا .

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم